نحو صناعة التاريخ!

Vaccine for Victory

نحو صناعة التاريخ!

كان صانعوا القرار العالميين يعملون عن كثب مع كبار خبراء الصحة في العالم في خلال فترة غير عادية وتاريخية من اجل ايجاد الحل لجائحة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع انحاء العالم في بداية عام 2020.

إن التزام الإمارات العربية المتحدة تجاه التعاون العالمي من أجل ايجاد الحلول للجائحة وبث الأمل للإنسانية هو التزام ملومس، حيث ان الإمارات العربية المتحدة قد اصبحت أول دولة في المنطقة (ثالث دولة على مستوى العالم) التي تطلق منصة من اجل مواطنين الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها ليكونوا أول من يتلقى التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد تحت تجارب التطعيم المراقبة بأمان.

نحن ندعوك كي تصنع التاريخ بأن تكون جزءًا من حملة اللقاح من أجل الانتصار (V4V)،  والتي تمثل إسهام الإمارات العربية المتحدة في التجربة العالمية للقاح سبوتنيك V (Sputnik V) الذي طوره معهد جاماليا الوطني لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة بالمشاركة مع صندوق الاستثمار المباشر في روسيا (RDIF).

سبوتنيك V، اللقاح الروسي القائم على نواقل من الفيروس الغدي  قد تم تسجيلة بواسطة وزارة الصحة الروسية بتاريخ 11 أغسطس 2020 وأصبح كأول لقاح مسجل لفيروس COVID-19 من بين 165 لقاحًا يتم تطويرها عبر العالم.

ومن خلال مساهمتك القيّمة، ومع الخبرة التي يتمتع بها محترفو الرعاية الصحية في معهد جاماليا الوطني لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة، وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية ودائرة الصحة في أبوظبي، سوياً سوف نسعى في رحلة لانقاذ الحياة من اجل الأجيال القادمة.

هدفنا بسيط: هذا اللقاح هو من اجل العالم وحرف ال V يرمز إلى مهمتنا للحصول على الانتصار ضد هذا الوباء

“شكرًا لك على اهتمامك ، يرجى ملاحظة، قد تم إغلاق التسجيل في تجارب Sputnik V”

يمكن فقط لمواطني الإمارات العربية المتحدة أو المقيمين بها التطوع

  إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجربة اللقاح  يرجى النقر هنا  للحصول على كتيب المعلومات أو إذا أردت مراجعة أكثر الأسئلة شيوعًا، يرجى النقر هنا 



مركز توام للقاح كوفيد – 19


توام المقام،
العين، الإمارات العربية المتحدة